فن

مهرجان فرحة الطفل للمسرح في دورته 24 

هنا نابل/ الجمهورية التونسية

 

مهرجان فرحة الطفل للمسرح في دورته 24

 

المتابعة بقلم المعز غني

كما هو معلوم و بمناسبة العطلة المدرسية التي تبدأ الأسبوع المقبل، تم ظهر اليوم السبت 12 مارس 2022 إفتتاح فعاليات مهرجان فرحة الطفل للمسرح في دورته 24 من تنظيم دار الثقافة بنابل حيث كان الإفتتاح الرسمي بساحة الشهداء بعرض فرجوي لفرقة الماجورات بقصر هلال إلى جانب فرقة السلامية بمدينة دار شعبان الفهري( المعتمدية المجاورة لمدينة نابل)، إلى جانب عرض الدمى العملاقة للجمعية الاورومتوسطية للثقافة والترفيه هذا وقد واكب الكرنفال جمهور غفير من المواطنين حيث كانت الفرحة مرتسمة على وجوههم … فكم نحن في شوق لمثل هذه الأنشطة الثقافية ؟ بعد مرور جائحة كورونا( كوفيد-19) بسلام على البلاد التونسية …!.

فتحية شكر لمديرة دار الثقافة بنابل السيدة الفاضلة حنان الزياني على هذه البرمجة القيمة والعروض الممتازة المبرمجة طيلة أيام المهرجان الذي يتواصل إلى غاية يوم 17 مارس الجاري .

وبهذه المناسبة أتوجه بتحية إكبار وإجلال إلى رجال الأمن وخاصة شرطة المرور أخص بالذكر رئيس مصلحة المرور على تفاعلهم مع الحدث وتسهيل حركة المرور قصد تمكين الجمهور الغفير من مواكبة هذه العروض التنشيطية التي خلقت حركية كبيرة وسط البلد وخاصة بالشارع الرئيسي الهادي الشاكر المعروف ( بطريق السينما ) .

عاشت الأنشطة الثقافية بربوع قبلة العشاق مدينة نابل وكل عام والطفولة بألف خير../.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى