اخبار مصرتعليممحافظات

” أبو الفضل ” يكرم طلاب مدرسة المنشاه الثانوية المشتركة الفائقين دراسياًوالمتميزين بالأنشطة التربوية المختلفة

جريدة الأضواء الإخبارية

كتب : عبد الباسط الشعيبي،
تنفيذاً لتوجيهات الدكتور، عربي أبو زيد الغزالي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج بأهمية إثابة المجيدين والفائقين دراسياً بكافة مؤسساتنا التعليمية قام صباح اليوم الأستاذ ، محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين بتكريم إدارة مدرسة المنشاه الثانوية المشتركة وطلابها الفائقين دراسياً والمتميزين بالأنشطة التربوية المختلفة الفنية منها والعلمية والرياضية.

جاء ذلك بحضور الأستاذ،محمود على أبو العلا مسئول أمن الإدارة والأستاذ،حسن مختار أبو مسلم مدير إدارة المدرسة وكوكبة متميزة من معلمي ومعلمات المدرسة.

شمل حفل التكريم خلال الإصطفاف الصباحى للمدرسة تكريم الطلاب الفائقين دراسياً وعلمياً والمتميزين بالأنشطة التربوية المختلفة تقديراً لما بذلوه من جهود وحصولهم علي أفضل النتائج العلمية والرياضية والفنية بالأنشطة التربوية الصفية.

وخلال كلمته هنأ ” أبو الفضل ” الطلاب المتفوقين والمتميزين والموهوبين وأولياء أمورهم على تفوقهم في دراستهم وأنشطتهم التربوية وأثنى على الدعم الكبير الذي يلقاه قطاع التعليم بإدارة المنشاه التعليمية من قبل الدكتور، عربي أبو زيد الغزالي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج مؤكداً على أن هذا التكريم يأتي تحفيزاً للطلاب المتفوقين لمواصلة مسيرتهم الدراسية نحو التفوق والإبداع متمنياً لهم التوفيق الدائم والنجاح.

أكد مدير عام الإدارة ونقيب المعلمين أن هذا التكريم يعد حافزاً لكل المتفوقين من أبناء إدارة المنشاه التعليمية بجميع مدارسها لتستمر مسيرة التفوق في مراحل التعليم المختلفة وتشجيعاً لقرنائهم للسعي والجد للوصول لأعلي مراتب التفوق وخلق روح المنافسة الشريفة بين الطلاب بجميع مدارس الإدارة ومؤسساتها التربوية .

كما أوضح” أبوالفضل” أهمية التوجيه السليم لهذه الفئة الغالية، مطالباً جميع أولياء الأمور والمعلمين بمتابعة الطلاب والمحافظة على مكتسبات هذا الوطن الغالي، والبعد عن الأفكار المتطرفة و المنحرفة،مشدداً على أهمية مراقبة الأبناء من قبل الأسرة وأولياء الأمور والمدرسة ومشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي تحفيزاً لهم لمواصلة مسيرة التفوق والإبداع، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

وأخيرا قدم “أبو الفضل”شكره وامتنانه لإدارة المدرسة بقيادة الأستاذ، حسن مختار أبو مسلم ومعلمي ومعلمات المدرسة ولكل من أسهم في تفوق ابنائنا وتميزهم بداية من الأسرة والمعلم المتميز والمدرسة وتشجيعهم ودعمهم للوصول إلى التفوق الدراسي والتميز الفنى والعلمى والرياضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى