مقال

مثلث برمودا رعب وسط الماء.. وعالم يفك اللغز

جريدة الاضواء

مثلث برمودا رعب وسط الماء.. وعالم يفك اللغز

 

كتبت : مها السبع

 

اختفت العشرات من السفن والرحلات في ظروف غامضة في هذه المنطقة، بما في ذلك قاذفات البحرية الأمريكية، والتي ورد أن طياريها أصيبوا بالارتباك أثناء تحليقهم فوق المنطقة، ويغطي المثلث الذي يشار إليه أيضًا باسم مثلث الشيطان، مساحة تبلغ 5،00،000 ميل مربع.

كما أثار لغز مثلث برمودا اهتمام الملايين من الناس لفترة طويلة جدًا، لأن معظم الأحاديث عنه ألغاز لا تزال دون حل لعقود من الزمان، حيث ترك المكان العلماء في حيرة من أمرهم والبحارة يرتجفون في قواربهم، ومثلث برمودا هو منطقة مثلثة الشكل تقريبًا في المحيط الأطلسي، تحدها تقريبًا برمودا وبورتوريكو وميامي.

ووفقًا لويدز لندن فإن الرقم المفقود في مثلث برمودا هو نفسه في أي مكان آخر في العالم على أساس النسبة المئوية حيث تحدث كارل أيضًا عن الرحلة 19، والتي كانت أشهر حالات الاختفاء.

وادعى عالم من استراليا أنه حل لغز المكان مرة واحدة وإلى الأبد، حيث افترض “كارل كروسزيلنيكي”، الزميل بجامعة سيدني، أن الأسباب الخارقة للطبيعة ليست هي العوامل الكامنة وراء الاختفاء الغامض للطائرات والقوارب في مثلث برمودا، حيث يعتقد أن الحوادث كانت على الأرجح نتيجة لسوء الأحوال الجوية وخطأ بشري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى