فن

المغني Skarone صاحب ألبوم يا دنيا: ما أقدمه يعبر عن قصصي الشخصية

جريدة الاضواء

المغني Skarone صاحب ألبوم يا دنيا: ما أقدمه يعبر عن قصصي الشخصية

 

كشف الرابر علي Skarone، كواليس تحضيره بألبومه الشهير يا دنيا، والذي حققت نجاحًا واسعًا وتخطى عدد مشاهداتها على موقع يوتيوب ال.

 

وقال Skarone في تصريحات  لمنصة Spotify:عندما تستمعون إلى موسيقاي، ستجعلكم ترقصون وتملئكم  بالفرح، وستمنحكم مشاعر إيجابية، هذا ما أحاول جاهدًا أن أفعله، ولكن إذا استمعتم لها بعمق فستعرفون المزيد عني، كل ما يتعلق بي، كل قصصي الشخصية وكل ما يحدث في حياتي.

 

وتابع الرابر: كل التفاصيل الصغيرة الحميمة التي لا أستطيع التحدث عنها وجهًا لوجه ستجدونها حاضرة في موسيقاي، الموسيقى هي الطريقة التي أعبر بها عن كل ما أمر به في حياتي.

 

وأعرب Skarone عن سعادته البالغة بنجاح ألبومه يا دنيا، وقال إنه بدأ يشعر أن هناك المزيد من المسؤولية، ليس عليّه فقط، ولكن على من حوله.

من هو Skarone

بدأت مسيرة الرابر Skarone، الموسيقية عام 2018، لكن انطلاقته الحقيقية نحو الشهرة حققتها ألبومه يا دنيا بالاشتراك مع العديد من الرابرز، والتي كانت بمثابة عودته بعد غياب طويل عن صناعة الموسيقى.

بدأ Skarone مشواره الفني في سن 17 كامغني راب. و بدأ بكتابة الأغانى في سن 16 و بأنتاج الحان عديدة و أتى به الامر أن يكتشف نفسه انه يحب الغناء اكثر و احب موسيقي التراب / الهيب هوب و رأي ان هذه هي موهبته و انه قوي في غناء الراب فبدأ بنشر أغانيه في عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى