ثقافة

جولة تفقدية لدكتور حسام رفاعي بمجمع الفنون والثقافة لمتابعة تقدم طلاب الثانوية العامة للاستفسار عن جامعة حلوان الاهلية

جريدة الاضواء

جولة تفقدية لدكتور حسام رفاعي بمجمع الفنون والثقافة لمتابعة تقدم طلاب الثانوية العامة للاستفسار عن جامعة حلوان الاهلية

 

كتب : احمد سلامة

 

قام الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان والقائم بعمل رئيس جامعة حلوان بجولة تفقدية فى مجمع الفنون والثقافة بالحرم الجامعى الرئيسي فى عين حلوان وهو المكان المخصص لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور للرد على استفساراتهم بخصوص #جامعة_حلوان_الاهلية وكيفية التقدم لها وشروط الالتحاق بها والبرامج المقدمة والكليات وشروطها ومجالات العمل بها.

 

وتابع الدكتور حسام رفاعي انتظام العمل والإجراءات والرد على الطلاب واستقبالهم من أجل الاجابة عن استفساراتهم، مشيرًا إلى أن الجامعة الأهلية الجديدة تستعد لاستقبال الطلاب بالعام الجامعى الجديد، فى ظل استعدادات مكثفة للبدء فى ظل جاهزية عدد من البرامج الدراسية.

 

وتنطلق جامعة حلوان الأهلية فى ظل تجهيزها بأحدث الإمكانات، مع تركيز الدراسة بها على العلوم الحديثة والتخصصات العلمية المتطورة التى تؤهل الشباب لسوق العمل الراهن سواء داخل مصر أو خارجها.

 

ويتم تنفيذ جامعة حلوان الأهلية وفقًا لنظم الجامعات الذكية، من حيث توفير التجهيزات الفنية، وتضم عددًا من المبانى الإدارية، والأكاديمية الخاصة بالقطاعات (الطبية، والهندسية، والعلوم الإنسانية)، والساحات الأكاديمية والإدارية، والمناطق الترفيهية والرياضية، مع مراعاة الاحتياجات الإنشائية اللازمة لتقديم تعليم مُتميز، وتوفير التجهيزات المُناسبة للبرامج الدراسية الحديثة التى تقدمها تلك الجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى