رياضة

الشباب والرياضة تواصل فعاليات المهرجان الثاني للأسر الطلابية بجامعة كفر الشيخ

جريدة الاضواء

الشباب والرياضة تواصل فعاليات المهرجان الثاني للأسر الطلابية بجامعة كفر الشيخ

 

متابعة – صبري الحصري

 

واصلت وزارة الشباب والرياضة تنفيذ فعاليات المهرجان الثاني للأسر الطلابية للجامعات المصرية والذي تنفذه الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ( إدارة النشاط الرياضي الطلابي) بالتعاون مع جامعة كفر الشيخ ,تحت شعار شباب جامعات الجمهورية الجديدة, خلال الفتره من 9/30 الي 4 اكتوبر الجاري ويشارك فيه 24 جامعة مصرية، بإجمالي مشاركين بلغ 700 طالباً وطالبة.

 

شهدت فعاليات اليوم الثاني منافسات الأدوار قبل النهائية لمسابقات (تنس الطاوله وكرة السرعه ,الألعاب الترويحية,خماسي كرة القدم) .

 

يقام المهرجان تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ والأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة.

 

يهدف المهرجان إلى توثيق التعاون والتعارف بين طلاب الجامعات المختلفة، ورفع الكفاءة البدنية، وزيادة ممارسة النشاط الرياضي، لتخريج شباب قادر على تحمل المسئولية، بالإضافة الي التعرف على معالم محافظة كفر الشيخ.

 

يأتي ذلك في إطار المشروع القومي للياقة البدنية، وفي ضوء اهتمام وحرص القيادة السياسية ودور وزارة الشباب والرياضة على الاهتمام بالشباب وتقديم سبل الدعم للطلاب بالجامعات المصرية لممارسة جميع الأنشطة الطلابية، ما يساهم في دعم قدراتهم وخلق جيل قادر على التنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى