محافظات

بالصور رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول

جريدة الاضواء

بالصور رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول
كامل شحاته

شهد الأستاذ الدكتور/ جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية حفل ختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول الذي نظمته إدارة رعاية الشباب بالجامعة بحضور الدكتور/ خليل إبراهيم خليل عميد كلية تكنولوجيا الصناعية والطاقة وعدد من أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئه المعاونة، والإداريين وحشد من طلاب الجامعة.
حيث شهد عبد الجابر نهائي دوري طلاب الجامعة لكرة القدم، بالإضافة إلى نهائي فاعليات بطولة الشطرنج لطلاب الجامعة. كما أشاد بالأداء المتميز المشرف والروح الرياضية بين الفريقين، معربًا عن سعادته بالمستوى الفني والبدني للطلاب، كما أكد عبد الجابر علي ضرورة إختيار أفضل العناصر الفنية لتكوين فريق لكرة القدم يُمثل الجامعة فى المحافل الرياضة، بالإضافة إلى الإشادة بدور رعاية الشباب في تنظيم البطولة وغيرها من الأنشطة الطلابية.

وأوضح رئيس الجامعة أن مشاركة الطلاب في الأنشطة تلعب دورًا فعالًا في بناء شخصيتهم وتساعدهم على تحقيق التفوق الدراسي، وتفتح المسارات الإبداعية أمامهم سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية والتي تسعى الجامعة من خلالها إلى تغيير طرق تفكير الطلاب وتطبيقها في الحياة اليومية، بما يساهم في إعداد كوادر شابة موهوبة ومبتكرة.

مُشيرًا إلي أهمية الأنشطة الطلابية في دعم وتشكيل شخصية الطلاب بالجامعة واكتشاف المتميزين والموهوبين، بالإضافة إلى دعمه وتشجيعه الأنشطة الطلابية، وذلك في إطار استراتيجية الجامعة لتطوير وبناء العقل الإنسان المصري.

كما أوضح عبد الجابر أن الجامعة تبذل جهدًا كبيرًا لإقامة هذه الأنشطة، لأنها تعد أحد الركائز التي تساعد على بناء شخصية الطالب وتنمية قدراته ومهاراته وصقل موهبته.

وفي ختام فعاليات الحفل، كرم رئيس الجامعة، الفريق الحاصل المركز الأول بكأس الدوري، وكذلك الفريق صاحب المركز الثاني بميداليات، بالإضافة إلى عدد من الجوائز الفردية لهداف البطولة ، وأفضل لاعب في البطولة، وأفضل حارس، كما كرم سيادته الطلاب الفائزين في بطولة الشطرنج والتي أُقيمت تزامًا مع بطولة دوري كرة القدم، متمنيًا لهم دوام التألق والتمثيل المُشرف للجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى