اخبار عالميهاخبار عربيةتعليم

جامعة MSA ” تشهد نهائيات مسابقة Biotechnology Innovation بمشاركة ٢٥ طالب

جريدة الاضواء

” جامعة MSA ” تشهد نهائيات مسابقة Biotechnology Innovation بمشاركة ٢٥ طالب

متابعة – علاء حمدي

إستضافت كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA نهائيات مسابقة Biotechnology Innovation يوم الأربعاء ٨ فبراير بمشاركة ٢٥ طالب ممثلين من ٩ جهات تعليمية و تنافسوا علي عرض تقديمي لموضوع علمي في ١٠ دقائق.

بحضور اللواء طبيب بيطرى أحمد محمد الشاذلى مدير إدارة الخدمات البيطرية و العميد طبيب بيطري محمد إبراهيم شندى قائد المستشفى البيطرى بالقوات المسلحة و أ.د عبد الباري برنس؛ رئيس مسابقة Biotechnology Innovation,,,

تم إختيار الفائزين من قبل لجنة التحكيم تحت رئاسة أ.د أيمن دياب، عميد كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة MSA. حيث فاز بالمركز الاول زياد سامي ممثل الجامعة و قد حاز على جائزه ماليه وقدرها 5,000 جنيه مع فرصة تدريب بمعامل التكنولوجيا الحيوية بالمستشفى البيطري للقوات المسلحة.

كما فاز ابالمركز الثاني يوسف مصطفي و هو أيضا ممثل لجامعة MSA و قد حاز على جائزه ماليه قدرها 2,500 جنيه مع فرصة تدريب بمعامل التكنولوجيا الحيوية بالمستشفى البيطري للقوات المسلحة.

وايضا فاز بالمركز الثالث شروق ابراهيم ممثل كلية علوم ، جامعة كفر الشيخ و قد حاز على جائزه ماليه وقدرها 1,000 جنيه مع فرصة تدريب بمعامل التكنولوجيا الحيوية بالمستشفى البيطري للقوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى