محافظات

فندق جولي فيل”يستقبل المؤتمر الدولي العاشر لصناعة السكر والصناعات التكاملية بمحافظة الأقصر ”بالصور

جريدة الاضواء

“فندق جولي فيل”يستقبل المؤتمر الدولي العاشر لصناعة السكر والصناعات التكاملية بمحافظة الأقصر ”بالصور”

الأقصر : نعمةالعجلان

شهد فندق جولى فيل بمحافظة الأقصر ، فعاليات المؤتمر الدولي العاشر لصناعة السكر والصناعات التكاملية بكلية التكنولوجيا أسيوط، والمقرر إقامته خلال الفترة من 12 الي 14 من الشهر الجاري.

وقد شهد الموتمر حضور كل من الدكتورة “دنيا ممدوح ” عميد الكلية ، والدكتور “صلاح الناقش” وكيل الكلية، ودكتور “طارق ابو المجد “،وكيل الكلية، والدكتور” عاطف محمود”مشرف الشعبة الهندسية، والدكتور”ريمان ميلاد” مشرف الشعبة الكميائية، والدكتور” محمد محمود” مشرف الشعبة البيئة.

حيث توافدت اعداد كبيرة مكونه من 300 فرد للحضور الموتمر من متعددة الجنسيات المختلفة للمشاركة بالمؤتمر والمقرر أن يستمر خلال ثلاث ايام ، هذا بالإضافة إلي استقبال الفندق للوفود المشاركة منذ اليوم الأول للمؤتمر وعلي مدار 3 ليالي .

وقال “صلاح الناقش” وكيل الكلية ومسئول المؤتمر أن هذا الموتمر الدولي العاشر بيتكلم عن صناعة السكر وتطوير صناعة السكر والصناعات التكاملية.

وأضاف احد مسئول المعرض الذي قام بفندق أن المعرض يقام علي هامش صناعة السكر والصناعات التكاملية والهدف من المعرض أن الجمهور يشاهد صناعة السكر والتطوير والمنتجات المرتبطة بيها، وأن السكر يصدر منه عدد من المنتجات مثل الحلوه الطحنية و المربات والبسكوت والطحينه وغيره من منتجات.

اما عن الصناعات التكاملية يصدر منها الخل والخميرو الجافة والطازة ومستحضرات التجميل والعلف الحيواني والاسمده الزراعية وحيث أن السكر داخل في النتاج الخشب الحبيبي وصناعات الورق والعديد من تطوير الصناعي من السكر.

ومن جانبه قال “جمال سمير” مدير عام الفندق “، أن فندق جولي فيل الأقصر ، على اتم الإستعداد لكافة فعاليات المؤتمرات، موضحاً أنه هناك استعداد تام لاستقبال جميع الضيوف من الدول الأوروبية والعربية فى مختلف العالم .

وأوضح “مدير عام الفندق” أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات بالقاعة الرئيسيه (قاعه النيل) وقامت إدارة الفندق بإتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة بالمؤتمر، لحسن إستضافة الضيوف والحضور من حول العالم ليقضوا وقت ممتع ومميز خلال الموتمر.

وبالاضافه لعدد كبير من القاعات الصغيره التي تصلح لعمل الاجتماعات الصغيره وورش العمل بالاضافه للاماكن المختلفة المفتوحه لعمل معارض تتسع لاكثر من ماءه عارض في جو الاقصر الدافيء علي مدار العام، ويقع الفندق علي ضفاف نهرالنيل وسط الجزيرة خلابة غايةفي الجمال بمحافظة الأقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى