تعليم

حفل ختام مسابقة اوائل الطلاب للشهادات التعليمية لموسمها الثاني بالتعاون بين مستقبل وطن التربية والتعليم بالدقهلية

جريدة الاضواء

حفل ختام مسابقة اوائل الطلاب للشهادات التعليمية لموسمها الثاني بالتعاون بين مستقبل وطن التربية والتعليم بالدقهلية
كتب : رضا الحصرى
تم اليوم تنفيذ حفل ختام مسابقة اوائل الطلاب للشهادات التعليمية لموسمها الثاني بالتعاون بين مستقبل وطن التربية والتعليم بالدقهلية ..

جاء ذلك حيث شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد حفل ختام مسابقة اوائل الطلاب للشهادات التعليمية الابتدائي والاعدادي والثانوي لموسمها الثاني 2022/2023 التي اقامها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع التربية والتعليم بالدقهلية وذلك بحضور النائب اللواء جمال عبدالظاهر امين تنظيم حزب مستقبل وطن بالدقهلية وعضو مجلس الشيوخ والنواب اعضاء البرلمان وممثلي الهيئة البرلمانية للحزب وهم كلا من النائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب وامين مساعد حزب مستقبل وطن والنائب طارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ امين مساعد الحزب والنائب المهندس رضا الشافعي عضو مجلس الشيوخ والنائب المهندس ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ والنائب محمد عبد المعطي عضو مجلس الشيوخ والنائبة الدكتورة شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب .. وناصر شعبان وكيل وزارة التربيه والتعليم ووكلاء مديرية التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية المختلفه وقيادات الحزب بالدقهليه..

وخلال كلمته وجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للقيادة السياسية علي الجهود المبذولة لتوفير المناخ الملائم لجميع الفئات للمشاركة في الفاعليات الاجتماعية الهادفة لترسيخ الوعي وتعميق وغرس الانتماء للوطن في نفوس الاجيال الصاعدة والابناء في مراحل التعليم المختلفة

وتقدم “مختار” بالتهنئة للفائزين علي كل المستويات في المسابقة هذا العام ..

وثمن ” مختار” دور حزب مستقبل وطن الكبير في إثراء الحياه السياسيه والحزبية في مصر ، كما ثمن دورهم في المشاركه المجتمعيه والتي تأتي من باب المسئوليه تجاه المواطنين..واكد ” مختار ” أن لحزب مستقبل وطن دور كبير خلال الفتره الماضية في إقامة العديد من الفاعليات المختلفة لخدمة المواطنين ومنها إقامة معارض للسلع المخفضه للمواطنين لمواجهة أزمة ارتفاع بعض السلع الغذائية الضروريه ، وتوزيع الأدوات المدرسية علي طلاب المدارس وإقامة حفلات زواج جماعي ، وتنفيذ قوافل طبية وإجراء عمليات قلب مفتوح وعمليات زراعة القرنيه لغير القادرين ، والمشاركة في ترميم وصيانة المدارس

وكذلك ترميم المنازل لغير القادرين ، ومحاربة الدروس الخصوصية والمشاركة في محو الأمية ،وإقامة الأنشطة الرياضية المختلفة ومنها دوري كرة القدم علي مستوي الجمهورية والتي حظت الدقهليه بالمركز الأول فيه .

وأشار ” مختار ” الي أن الهدف من هذه المسابقه هو التدريب علي القياده ، وتحمل المسئوليه ، والتحفيز علي التفوق ، وتوعية الطلاب بالمشروعات القوميه..

كما أكد ” مختار ” علي أن الدقهلية دائماً في مقدمة المحافظات في المشاركه المجتمعيه وفي تقديم خدمات حكوميه ومجتمعية متميزه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية..

ومن جانبه قال النائب اللواء جمال عبد الظاهر امين التنظيم بالدقهلية ان هذه المسابقة استهدفت غرس وتعميق الانتماء في نفوس ابنائنا طلاب المدارس بالمراحل المشاركة في المسابقة موضحا انه شارك في المسابقة اكثر من 16 الف طالب وطالبة وحققت ثلاث مدارس المراكز الاولي في المسابقة هي مدرسة الاتحاد الابتدائية بمركز ميت سلسيل عن المرحلة الابتدائية ومدرسة ابو داود الاعدادية بمركز تمي الامديد عن المرحلة الاعدادية ومدرسة شبراهور وميت غراب الثانوية عن المرحلة الثانوية..

هذا وقد تضمن برنامج الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والغنائية التي تستهدف تعميق الانتماء والحفاظ علي الوطن ومقدراته وكانت الاحتفالية قد بدأت بتلاوة ايات من القرآن الكريم وعزف الموسيقي السلام الوطني..
وفي نهاية الاحتفالية سلم محافظ الدقهلية وامين تنظيم وقيادات وممثلي الهيئه البرلمانية للحزب ووكيل وزارة التربية والتعليم كئوس التفوق والدروع وشهادات التقدير للمدارس الفائزة ولمديري الادارات التعليمية والموجهين المشرفين المشاركين في المسابقة هذا العام..

وقد قدم امين تنظيم الحزب درع الحزب لمحافظ الدقهلية تقديرا لدورة ودعمه انشطة الحزب بنطاق محافظة الدقهلية

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة المشاركة المجتمعية من كافة جهات المجتمع الحزبية والمجتمع المدني مع مؤسسات الدوله لتقديم خدمات متميزه للمواطنين في القطاعات المختلفه وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى