رياضة

الشباب والرياضة ” تواصل تنظيم سلسلة من ندوات التوعية الأسرية بالمحافظات

جريدة الأضواء

” الشباب والرياضة ” تواصل تنظيم سلسلة من ندوات التوعية الأسرية بالمحافظات

متابعة – صبري الحصري

تواصل وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية الشباب -الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية ،تنظيم سلسلة من ندوات التوعية الأسرية بالمحافظات، وتتناول موضوعات ” الأخلاق المفقودة في المجتمع – إحترام الآخر – إدارة الوقت -التنشئة الاجتماعية” ، وذلك من ضمن خطة دعم أندية الفتاه والمرأة.

حيث تناولت الندوات بمركز شباب مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة ،ومركز شباب أبو قير بمحافظة الاسكندرية ، ومركز شباب دير الجنادلة بالغنايم بمحافظة أسيوط ،و مركز شباب فيصل محافظة السويس ، ومركز شباب دلاص بمحافظة بني سويف ،مركز شباب رزقة الدير المحرق بالقوصية بمحافظة اسيوط . تعريف التربية السليمة ومشاركة الأب والأم في التربية ،التي تعتمد علي المشاركة والاقناع لا الترهيب والعنف ، مع ضرورة الانصات باهتمام للأطفال ومشاركتهم أحلامهم وأهدافهم، كما تطرقت الى مفهوم الأخلاق ومكارم الأخلاق وكيف يؤثر احترام الاخر على الاستقرار في المجتمع، وكيف نتعاون مع إعلاء قيمة احترام الاخر واستعادة القيم الأخلاقية المفقودة في مجتمعنا وكيف يؤدى ذلك إلى الاستقرار في المجتمع وخلق جيل يتحلى بالصفات والسلوكيات الحميدة في ظل ما نراه من متغيرات كثيرة.

وفي الختام تمت مناقشة المشاكل التي تواجه الفتاه في المجتمع ومحاولة إيجاد حلول لها ، من خلال طرح مناقشات مع الفتيات والسيدات المشاركات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى