اخبار عربية

” مهرجان طيران الإمارات ” يقيم احتفالية لتكريم الفائزين بكأس شيفرون للقرّاء

" مهرجان طيران الإمارات " يقيم احتفالية لتكريم الفائزين بكأس شيفرون للقرّاء

” مهرجان طيران الإمارات ” يقيم احتفالية لتكريم الفائزين بكأس شيفرون للقرّاء

 

كتب – علاء حمدي

 

أقام ” مهرجان طيران الإمارات ” احتفالية لتكريم الفائزين بكأس شيفرون للقرّاء حيث احتفى مهرجان طيران الإمارات للآداب بالفائزين بكأس شيفرون للقرّاء بعد منافسات بين 87 فريقاً من طلبة المدارس في النهائيات التي تنظم باللغتين العربية والإنجليزية، في فئتيها الابتدائية والإعدادية والثانوية.

 

وقد شاركت الدكتورة باسمة موفق العمري في لجنة التحكيم والتقيم للمسابقة بدعوة كريمة من إدارة المهرجان وسلم الجوائز كل من رئيسة مجلس الإمارات العربية المتحدة مدير عام الشرق الأوسط للمشاريع المشتركة والطيران في الشركة رينو شارما، ومدير العلاقات التجارية والحكومية بـ«شيفرون الخليج» محمد الصادق، والرئيسة التنفيذية وعضو مجلس الأمناء بمؤسسة الإمارات للآداب إيزابيل أبوالهول، ومديرة المهرجان أحلام بلوكي. وذلك بحضور نخبة كبيرة من الكتاب والمفكرين والمثقفين والمهتمين العرب والأجانب .

 

والجدير بالذكر انه يمنح كأس شيفرون للقرّاء الفرصة للقرّاء الأبطال من الطلبة للتنافس ضد مدارس أخرى في سلسلة من التصفيات وتنتقل الفرق التي تتميز بإدراك أوسع وفهم أكبر للكتب إلى الجولة النهائية. وفي هذا العام ولأول مرة، تم إقامة جولات التحدي افتراضياً، حيث شارك الطلبة في جولات التصفيات والنهائيات في فئتين عمريتين، الابتدائية والثانوية، باللغتين العربية والإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى