رياضة

بالصور || “محمد صبحي”  يحتل المركز الثاني ببطولة ”سيد الكون” لكمال الأجسام في سوريا

 
كتب – علاء حمدي
نجح لاعب المنتخب المصري لكمال الاجسام . محمد صبحي محمود في الحصول علي المركز الثاني و فاز بالميدالية الفضية في بطولة ” سيد الكون ” الدولية لكمال الأجسام بدولة سوريا وكان أصغر لاعب سن في البطولة الدولية المقامة حيث أن اللاعب من مواليد 2003
وقد انطلقت بطولة سيد الكون الدولية لبناء الأجسام بدولة سوريا يوم الجمعة القادم 4 أغسطس 2023 بمجمع صحاري السياحي بدمشق بمشاركة 200 لاعب يمثلون فلسطين والأردن والعراق وإيران ومصر ونيجيريا وهولندا، إضافة إلى سورية. الدولة المستضيفة
وفي حضور رئيس اتحاد المصري لكمال الاجسام الدكتور/عادل فهيم و رئيس الاتحاد المصري والافريقي والعربي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام .
وقد أعرب صبحي ، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث العالمي الذي شارك فيه مجموعة متميزة من الأبطال المصريين والعرب بالاضافه لأبطال من كل أنحاء العالم في الهواه والمحترفين. وإنه فخور بتمثيل مصر في كل المحافل الدولية وسوف تكون علي قدر كبير من المسئولية.
كما وجه “صبحي” الشكر الجزيل للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه الدائم لأبطال الرياضة المصرية وللدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى والعربي والافريقي ونائب اول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقه البدنيه على ترشيحه الدائم وثقته الكبيره به .

 

 

 

 

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏كمال الأجسام‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏كمال الأجسام‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لحية‏، و‏كمال الأجسام‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏كمال الأجسام‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يمارسون كمال الاجسام‏‏ و‏نص‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يرقصون‏‏

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يدرسون‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏كمال الأجسام‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يمارسون كمال الاجسام‏‏ و‏نص‏‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى