فن

النجمة التونسية صابرين ليلي تتعاون مع هاني محروس في أغنية جديدة

 
كتبت: مروة حسن
تتواجد المطربة التونسية “صابرين ليلي”بمصر لإستعدادها لتصوير أجد أعمالها الغنائية والتي تحمل أغنية” اناجميلة” ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية خلال الأيام المقبلة وهى أغنية من المتوقع لها أن تصبح الأغنية تريند علي اليوتيوب وجميع منصات التواصل الإجتماعي.
وأشارت “صابرين” أنها تهتم جداً بتصوير كافة أغانيها بطريقة الفيديو كليب، لأن الصورة توثق للأغاني وتترك بصمة مع الجمهور، وهو مايجعلها دائماً تتبع هذا النهج ولذلك تقوم بتصوير كافة أغانيها.
ومن جهة أخري تكثف “صابرين” حالياً نشاطها الفني حيث عقدت جلسات عمل مع عدد من الشعراء الغنائيين، لإختيار الأغاني التي ستقوم بتسجيلها وهما كله عادي، وأنا جميلة، وحل عني، ومن المقرر أن يتم تسجيلها في الأيام المقبلة حسبما أكدت صابرين في تصريحها الصحفي اليوم.
كما أكدت في تصريحها أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لإحياء بعض الحفلات الغنائية بمصر، وتونس، وأوروبا،كما أحيت بعض الحفلات خلال الفترةالماضية بتونس، ونيويورك، وڤينا، وبعض الدول العربية والأوروبية وتحظى حفلاتها وأغانيها بإقبال كبير بإعتبار تميز صوتها .
يذكر أن صابرين درست الموسيقى في أعرق معاهد النمسا وهي منذ مدة أستاذة الغناء و العزف على البيانو بمعهد موزارت للموسيقى بـ”انسبروك” بالنمسا ولها رصيد لا بأس به من الأغاني العاطفية الراقية، كماغنيت هناك الكثير من الأغاني باللغة الأجنبية إلا أنها لم تنسي صبغتها الشرقية وتحديدا اللغة العربية إذ إنها دائمة الحرص على إنتقاء الكلمة ” الأنيقة”.
و قد تعاملت “صابرين” مع أشهر الشعراء و الملحنين الكبار سواء في تونس أو في مصرحيث وقدمت العديد من الأغنيات المتميزة من أبرزها أوبريت “إحنا العرب” كلمات محمود بكر، كما قدمت أغنية “أغلى الغالين” من كلمات عادل سلامة، ألحان أحمد محى، توزيع أسامة سامى،و”ياحبيبى”، و”فتحت الفيس” من ألحان عصام كاريكا، ولما بتغيب من ألحان محمد ضياء وكلمات ناصر الجيل، وحالة حرجة من ألحان حسن دنيا وأغنية “سايبه قلبي”، وأغنية” بحبك” من ألحان حسن دنيا.
كما قدمت أغنية “سألوني” والتي تهديها إلى روح والديها الذى توفو سوا فى نفس اللحظة نتيجة اختناق الغاز التي لم تتمكن حتى من توديعهم بسبب جراء الحجر الصحي وغلق الحدود، مما أثر على نفسيتها و عمق جرحها، والأغنية من كلمات عادل سلامة و ألحان أحمد محى و توزيع أسامة سامي ،ومن إخراج هاني عبد اللطيف و قد أنجز العمل بتقنية السينما، وتقول كلمات الأغنية:” راح مني يا ناس اغلى الغاليين… اللي مافيش بعدهم غالي …و الدنيا بقت فاضية عليا. “، وكما قدمت غيرها من الأغنيات الأخري وقد حققوا نجاحا كبيراً ، وتم تسجيل الأغاني مابين مصر وأمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى