اخبار عربية

” كروكس ”  تعزز بصمتها في الرياض بارك مول بالمملكة العربية السعودية

 
الرياض – زبيدة حمادنة
الرياض المملكة العربية السعودية أعلنت علامة كروكس، أحد أشهر العلامات التجارية الدولية التابعة لمجموعة أباريل، عن افتتاح أحدث متاجرها في الرياض بارك مول في المملكة العربية السعودية. يأتي هذا الافتتاح ليعزز حضور العلامة التجارية بـ 37 متجراً على مستوى الممكلة العربية السعودية و80 متجراً على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
وقد حضر إلى الافتتاح الرسمي الذي تم في 8 سبتمبر العديد من أشهر المؤثرين والشخصيات الإعلامية في المنطقة. وخلال الافتتاح استمتع المدعوون بأحدث المقطوعات الموسيقية التي قدمها أحد أفضل ” الدي جي ” والموسيقى في المنطقة، كما وشهد الافتتاح حضور فنان تشكيلي الذي رسم العديد من الجداريات بألوان تعكس هوية العلامة التجارية. كما وحصل الضيوف على فرصة لتجربة كشك التصميم المخصص للجبتيز لإضافة لمسة شخصية لأحذية كروكس الخاصة بهم.
عبر السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن حماسه الشديد بافتتاح هذا المتجر بقوله ” لطالما كانت علامة كروكس رمزاً يجمع بين الراحة والأسلوب والابتكار. إن توسعنا المشهود مؤخراً في الرياض ودول مجلس التعاون الخليجي هو مؤشر على مثابرتنا بالعمل الجاد والتزامنا المستمر في خدمة عملائنا الأوفياء. إن متجرنا في الرياض بارك مول هو أكثر من مجرد متجر جديد بل رمزاً على إنجاز مميز في رحلتنا جنباً إلى جنب مع العملاء المهتمين بهذه العلامة التجارية كعلامتهم المفضلة على الدوام.”
ومن المتوقع أن يقدم متجر كروكس الجديد في الرياض بارك مول للسكان والسياح تشكيلات واسعة لأحدث تصاميم العلامة التجارية التي تجمع بين الراحة والألوان المتميزة والتصاميم المبتكرة العصرية
لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.
حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.
نبذة عن كروكس
هي علامة تجارية عالمية رائدة في إنتاج وتوزيع أحذية الكاجوال المبتكرة للرجال، والنساء واألطفال. وتقدم العلامة التجارية الأمريكية سلسلة كبيرة من تصاميمها لجميع المواسم، والتي تمتاز بجودتها العالية من خلال التصميم المقولب الذي يحمل بصمة وإرث العلامة التجارية. وتتميّز أحذية كروكس باحتوائها على مادة كروسلايت، وهي تكنولوجيا عصرية حصرية تمنح كل حذاء من أحذية كروكس ميزات الليونة، الراحة والخفة بدون ترك علامات أو آثار على القدم، وهذا مايفضله زبائن كروكس ويجعلهم يعشقوها. منذ تأسيسها في عام 2002، قامت العلامة ببيع ما يزيد عن 350 مليون زوجاً من الأحذية عبر أكثر من 90 دولة حول العالم.”
في عام 2023، أعلنت كروكس عن منح المجال للتعبير عن النفس والاستمتاع بالراحة المطلقة من خلال تصاميمها.
لمعرفة المزيد عن كروكس عن أو حملتنا العالمية ” Come as you Are” يرجى زيارة crocsgulf.com أو يمكنكم زيارة @crocs_middleeast على الفيسبوك والانستقرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى