اخبار عالميه

برلمان الشباب الافريقي يعلن تأييده الكامل للحق الفلسطيني ويهدد امريكا بطردها

متابعة – علاء حمدي
أعلن برلمان الشباب الافريقي تضامنهم التام والكامل مع الشعب الفلسطيني الأعزل الذي تتم ابادته من قبل الكيان الإسرائيلي المحتل معربا عن استعداده التام الي التضحية والفداء في سبيل نصرة فلسطين واهلها.
وقال رئيس برلمان الشباب الافريقي ان واشنطن والكيان الإسرائيلي ضربوا بالمعاهدات والمواثيق الدولية عرض الحائط ومنذ ما يقرب من قرن من الزمان يمارسون الابادة الجماعية في حق الشعب الفلسطيني الاعزب والاعتداء المتواصل علي الكنائس والمساجد والتنكيل بالاقباط والمسلمين في الارض المقدسة وهو ما جعلنا امام عصابة من المجرمين لا يعترفون بإنسانية او دين او مقدسات.
واضاف رئيس برلمان الشباب الافريقي بأن ما يفعله الاحتلال الإسرائيلي بالاراضي العربية الفلسطينية سبق وان فعلته واشنطن في جميع بقاع القارة الافريقية من قتل وابادة جماعية وسرقة المقدرات والثروات ولذا وجب علينا التضحية الآن والفداء من اجل الزحف علي جميع مواقع تمركز واشنطن بجميع البلدان الافريقية وطردها اذا استمر محاصرة المنطقة العربية والاستمرار في ابادة اهلها وقتل اطفالها ونساءها وتهجير اهلها.
وطالب الاعلامي فادي ماهر جميع الشباب الافريقي بالدفاع عن القضية الفلسطينية لأن هذه المعركة بين الخير والشر وحق وباطل بين من قتلوا الافارقة وهجروهم وسرقوا ثرواتهم وبين اهل فلسطين اصحاب الارض والمقدسات الذين يقتلون منذ مازيقرب من قرن من الزمان علي ايد عصابة مدعومة من واشنطن تهدد العالم وتسرق وتقتل وتنكل بمن تشاء .
ومن جانبه شدد محمود ابوبكر رئيس لجنة الاعلام بضرورة تكاتف الشعوب الافريقية والعربية من اجل نصرة فلسطين العربية المحتلة ورفع الظلم عن اهلها ونصرتهم ورفع الحصار عنهم مهما كلف الافارقة من ثمن فنحن اهل الحق ولا نسمح كشباب لمستدمر ان يبيد ويهجر اصحاب ارض كما فعلت بريطانيا وفرنسا وامريكا ببلادنا ونحن صامتون.
واضاف محمود أبوبكر ان العالم يحتاج الآن الي ثورة عظيمة علي الظلم الذي تمارسه واشنطن وبريطانيا وإسرائيل علي العالم نحتاج الي ان تخرج الشعوب جمعاء لتقول كلمتها في وجه هؤلاء اللصوص الذي يسطون علي جميع الشعوب في العالم لا يعترفون بحق او ارض لأحد يضربون بالقوانين والاعراف والمواثيق الدولية عرض الحائط وكأن العالم عبيد لهم.
ولفت ابوبكر الي ان المعركة ليست فقط بين شعب واخر بل هي بين اصحاب الارض ولصوص اعتادت القوي الاستدمارية ان تستخدمهم لصنع ازمة في الدول تستخدم فيها التزييف والكذب علي العالم لكي تسرق وتنهب وتقضي علي شعوب هذه الدول.
واختتم ابوبكر بأنه يجب علي كل حر بالعالم الآن ان يقول كلمته في وجه ما تفعله امريكا وإسرائيل في وجه العالم وفي حق الشعب الفلسطيني الاعزل صاحب الارض الذي يباد ويهجر وينكل وفي المنطقة العربية وافريقيا داعيا العالم الي انتفاضة الشعوب الحره في وجه امريكا وإسرائيل نصرة للحق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى