محافظات

برئاسة محافظ دمياط .. غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لمتابعة سير عملية التصويت

جريدة الاضواء

برئاسة محافظ دمياط .. غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لمتابعة سير عملية التصويت
كتب: رضا الحصرى
ترأست الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، غرفة العمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة…

حيث أشارت ” المحافظ ” أن اللجان الانتخابية قد فتحت أبوابها للناخبين منذ الساعة التاسعة صباحًا ، لافتة الى أن اللجان شهدت إقبال كبير من المواطنين مع بدء فتح اللجان ، وأضافت ” محافظ دمياط ” أنه يتم متابعة الموقف من خلال الغرفة ، كما نوهت إلى أنه تم التنسيق بين كافة الجهات لتوفير كافة الخدمات اللوجستية وضمان انتظام سير العملية الانتخابية بالشكل الذى يليق بإسم مصر والتيسير على المواطنين خلال عملية التصويت ..

هذا وقد تواصل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية مع محافظ دمياط من خلال مركز السيطرة للوقوف على انتظام العملية الانتخابية فى أول ساعات التصويت ، حيث أكدت ” الدكتورة منال عوض ” أنه يتم متابعة الموقف الانتخابى بجميع المراكز والمدن من خلال المرور الميدانى و المركز الذى يضم ممثلين عن كافة الجهات المعنية ، والتأكيد على رؤساء الوحدات المحلية بتذليل أى عقبات تواجه الناخبين..

كان ذلك ما جاء مع انطلاق الانتخابات الرئاسية اليوم .. وترأس محافظ دمياط ترأس غرفة العمليات لمتابعة سير عملية التصويت من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى