احزاب

أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بقنا تناقش خطة عمل المرحلة المقبلة

جريدة الاضواء

أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بقنا تناقش خطة عمل المرحلة المقبلة
قنا / ممدوح السنبسى

عقدت أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بقنا، اجتماعا برئاسة مروة عبدالرحيم، أمينة المرأة بالمحافظة، وذلك لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، فى ضوء توجيهات السيد أحمد الألفي، الأمين العام المساعد وأمين تنظيم الحزب، والنائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ، وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم.

وخلال الاجتماع؛ أكدت مروة عبدالرحيم، أمينة المرأة بالمحافظة، على الدور الوطني الذي قامت به أمينات المرأة بكافة مراكز المحافظة، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، فى حشد السيدات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التى جرت فى شهر ديسمبر الماضي.

وقالت أن القوافل الطبية التى نظمتها أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري، بجانب ندوات التوعية الصحية والسياسية، إلى غير ذلك من المكتسبات التى حققتها المرأة بشكل عام فى السنوات الماضية؛ عكست اهتمام الدولة بالمرأة، ما جعلها تشارك بكثافة فى هذا العرس الديمقراطي.

وأشارت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد التوسع فى إقامة الندوات التثقيفية لتأهيل السيدات لخوض انتخابات مجلسي النواب والشيوخ وانتخابات المحليات، فضلا عن استمرار عقد القوافل الطبية المجانية بالتعاون مع مديرية الصحة، بجانب التدريب على التسويق الإلكتروني وريادة الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى