فن

منسقة أريد حلا: الست المصرية بتعمل كل شي في البيت وناقصلها شنب

جريدة الاضواء

منسقة أريد حلا: الست المصرية بتعمل كل شي في البيت وناقصلها شنب
كتبت هدي العيسوي

قالت سارة أحمد منسق حملة أريد حلا، أن هناك أزمة حقيقية في تهرب الرجالة من الدور الطبيعي لهم بالبيت، مضيفة خلال برنامج ذات الذي تقدمة الإعلامية نسمة مجدي علي قناة هي، أن الستات بيعملوا كل حاجة في البيت ومش ناقص غير يطلعلهم شنب.

وأضافت سارة، أن حالات الهروب من شيل المسئولية لدي الرجالة، أصبحت مرعبة، وهناك حالا كثيرة موجودة سواء لدي الحملة، أو تنظر أمام محكمة الأسرة، مشيرة إلي أنها تطالب السيدات بعدم الصبر علي التصرفات الغير مسئولة لنوعيات من الرجالة.

سارة قالت خلال أستضافتها، الأزمة تتزايد وأخشي، أن تنتقل من جيل للأجيال المقبلة، ويصبح لدينا أجيال لاتستطيع تحمل المسئولية، أو حتي تفتح بيت، مضيفة، لابد دعم نفسي لكل النوعيات من الرجال التي لاتصرف علي البيوت، وبالتالي أصبح دور الست في الحياة أكبر بكثير من المطلوب منه.

الجدير بالذكر، أن برنامج ذات” تقديم الإعلامية نسمه مجدي، يناقش البرنامج التداخلات النفسية والمشاكل التي تؤثر علي المجتمع بكافة أطيافه، بالإضافة إلي طرق التعامل النفسي والاجتماعي مع تلك المشاكل، ويعد البرنامج هو أول برنامج مصري يستهدف تسليط الضوء علي التقلبات النفسية وتأثيرها في المجتمع والأسرة ، بالإضافة إلي آليات العلاج بمختلف أنواعه، مع استعراض المشاكل بشكل حيادي وموضوعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى