نماذج مشرفة

تعرف على السيرة الذاتية للصحفي «عبد الفتاح طارق»

تعرف على السيرة الذاتية للصحفي «عبد الفتاح طارق»

 

جريدة الأضواء

 

عبد الفتاح طارق عبد الفتاح والشهير باسم «عبد الفتاح طارق»، هو صحفي مصري، بدء حياتة العملية عام 2014م، من خلال موقع جورنالجي المنوفية، ولد الكاتب الصحفي “عبد الفتاح طارق ” في مدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، عام 1990م، خريج كلية التجارة بجامعة عين شمس، حصل علي دبلومه الصحافة والإعلام من الاكاديمية العربية للصحافة والإعلام والتنمية البشرية عام 2018.

 

بدأ الصحفي “عبد الفتاح طارق” العمل في الصحافة منذ عام 2014، محررًا للتحقيقات في موقع “جورنالجي المنوفية” ، ثم انتقل بعد ذلك للعمل كًمحرر صحفي لجريدة الوطن الأكبر عام 2017، ثم التحق بجريدة الوفد ليعمل مراسل لمحافظة المنوفية عام 2019، كما يشارك الكاتب الصحفي عبدالفتاح طارق بكتابة مقال أسبوعي ثابت في جريدة اللواء الاسلامي كل يوم أربعاء.

 

حصل الصحفي عبد الفتاح طارق علي عضوية النقابة العامة للصحافة والإعلام عام 2019، كما قدم برنامج حكاوي الناس علي قناة مصري الحياة، وكان البرنامج ينقاش القضايا الاجتماعية.

 

كما قام عبد الفتاح طارق بتأسيسة مبادرة “كده كفايه” لتقليل نفقات الزواج، وعدم المغالاة في الزواج تسهيلا علي الشباب، ومنع الضوضاء ووقف الطريق والحوادث.

 

حصد “عبدالفتاح طارق” طوال مسيرته المهنية العديد من الجوائز ، حيث تم تكريمة من جريدة الوطن الأكبر عام 2018 ، وايضا تم تكريمه من جريدة أنباء اليوم، لحصول اخباره علي أكثر عدد من المشاهدات، بجانب تكريمه من النقابة العامة للصحافة والإعلام، كما تم تكريمة من رئاسة مركز ومدينة أشمون لكونه انشط صحفي في مركز أشمون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى