فن

بالصور…تكريم نخبة من نجوم الفن والإعلام بمهرجان نجم العرب 

بالصور…تكريم نخبة من نجوم الفن والإعلام بمهرجان نجم العرب

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

فى ليلة إستثنائية مميزة، أقيمت مساء أمس، فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان “نجم العرب” لتكريم نجوم الفن والطرب فى مصر والعالم العربي، وبالرغم من وفاة محمد فريد رئيس ومؤسس المهرجان قبل عدة أسابيع من انطلاق فعاليات المهرجان إلا أن الكثير من النجوم أصروا على الحضور تكريمًا وتخليدًا لذكراه وجهوده فى النجاح المبهر الذي وصل له المهرجان فى سنواته الأخيرة.

 

ومن اللقطات المميزة التى شهدها الحفل قيام نيرمين سعيد، زوجة الراحل محمد فريد، بالصعود على المسرح للوقوف بدلا منه، وقام المخرج جمال عبد الحميد بتسليم الجوائز للنجوم المكرمين.

 

وكان من أبرز الحضور: ليلى علوي، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، يوسف الشريف، والفنانة السعودية إلهام علي والتى انتهت من تصوير أحدث أعمالها وانتظرت في مصر من أجل تكريم “نجم العرب”.

 

كما حضر كل من عمرو سعد، أحمد العوضي، ريهام عبد الغفور، هنا الزاهد، حمزة العيلي، حسام داغر، محمود عمرو يس.

 

وقام بالمشاركة في تنظيم الحفل شركة pasha برئاسة الأستاذ حسين موسى الذي بزل مجهودا خرافيا وذلك بعد سقوط الأمطار وحدوث تلفيات عديدة في المكان المخصص للتغطية الإعلامية والتي جعلت إدارة المهرجان تضطر لتغيير المكان المخصص لهم لكي يخرج الحفل بالشكل اللائق له.بالصور...تكريم نخبة من نجوم الفن والإعلام بمهرجان نجم العرب 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى