محافظات

شــوارع تـــلا أخــر جــمــال .. وطــرق الــقــرى أخــر إهــمــال

شــوارع تـــلا أخــر جــمــال .. وطــرق الــقــرى أخــر إهــمــال

الــمــنــوفــيــة/كــتــب : عــبــدالــعــزيــز شــبــل

لا يخفى على أحد من الأهالى التطورات والمظاهر الحضارية التى تشهدها شوارع مدينة تــلا هذه الفترة تحت إشراف السيد/ بــســيــونى عــيــد رئيس المركز بتوجيهات ومتابعات من السيد اللواء/ إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، والتى تتمثل فى عمليات النظافه بشكل يومى ورصف للطرق والشوارع الرئيسية بالمركز بالإضافة إلى تركيب الأعمده الديكورية بمداخل وميادين المدينة ، والتى تعطى مظهراً حضارياً ومناظر خلابه تُدخل فى نفوس المواطن التلاوى السعادة والبهجة لجمال المنظر .

تطورات وتنمية وإعادة هيكلة بنائية وجهود مبذولة لا تتوقف ولا ينكرها أحد ، حيث أن معدات الرصف تعمل بشكل مستمر فى كل شوارع المدينه ، ولا تنتهى بمكان إلا وتواجدت فى الأخر ، وتنتقل معها معاينات ومتابعات رئيس المدينه ونائبه ومساعديه لتوجيه العمل وتذليل كافة الصعوبات من أجل إنجاز عمليات الرصف والإنتهاء منها فى الوقت المحدد .

وبالرغم من كل هذه الجهود المبذولة وهذه التحركات التى لا تتوقف إلا أن الكثير يتسأل ” أيـــن مـــجــلـــس الــمــديــنــة ؟ .. وأيــن رئــيــس الــمــجــلــس “؟!

أسئله جعلتنا نتوقف قليلاً ونترصد لها .. تلك الأسئلة التى طرحها بعض الأهالى على صفحاتهم الخاصه والعامه بموقع شبكة التواصل الإجتماعى “فيس بوك” ، فى محاولة لأن تكون جريدة ” الأضـــواء” هى همزة الوصل بين هؤلاء والجهات المختصه لطرح المشكلة والتعرف عليها ومن ثم وضع الحلول المناسبة لها ، مساهمة منها فى المشاركة المجتمعية لبناء الوطن وتعزيز وتوطيد العلاقات بين المواطن والجهات الحكومية .

وبالفعل .. إقتربنا من الأمر وإتضح المشهد أمامنا وتعرفنا على أسباب تلك الأسئلة سالفة الذكر ، حيث تبين أن الأسئلة وردت من خلال تقديم العديد من إستغاثات أهالى القرى حول طرق قرى المركز مثل طريق “تـــلا – طنوب” وطريق “تــلا – كمشيش” مروراً بطريق قرية “طوخ دلكه” ، إضافه إلى العديد من طرق القرى المحيطه بالمركز التى تعانى من إهمال شديد بسبب عمليات الحفر ، أدت بعضها لإنقلاب سيارة محملة بالأعلاف منذ يومين بقرية “كفر العلوى” ، وعدم تسوية تلك الطرق مما أدى إلى تهالكها وتهالك المركبات الأجرة والخاصة .

ومن هنا نرفع النداء إلى السيد/ رئيس مجلس المدينه الذى نكن له كل الإحترام والتقدير والشكر على ما يقوم به من أعمال نموذجية رائعه بالمركز ومرجون سيادته بالتكرم بإلقاء نظره لتلك الطرق والإهتمام بها ، حفاظاً على أرواح وسلامة أهالى المركز وعدم تعرضهم للخطر وحماية للممتلكات العامة والخاصة للمواطنين .. وفقكم الله وسدد خطاكم إلى مافيه الصالح العام لنا وللوطن ولسيادتكم خالص التحية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى