رياضة

مهاجم السيتي يرد على تصريحات أرنولد قبل مباراة الفريقين

مهاجم السيتي يرد على تصريحات أرنولد قبل مباراة الفريقين

متابعة عبده الشربيني حمام 

رد إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، على تصريحات ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، قبل أيام من مواجهة الفريقين في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

ويحتل فريق الريدز صدارة ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منافسه السيتزنز.

وفي مقابلة سابقة، تحدث أرنولد عن التنافس الأخير بين ليفربول ومانشستر سيتي، قائلا: “إذا نظرنا إلى هذه الحقبة، على الرغم من أنهم (مانشستر سيتي) فازوا بمزيد من الألقاب، وربما كانوا أكثر نجاحا، فإن ألقابنا ستعني المزيد لنا.” وبالنسبة لقاعدتنا الجماهيرية، بسبب الظروف المالية في كلا الناديين”.

وقال هالاند لشبكة سكاي سبورتس البريطانية: “ليفربول هو الفريق الأفضل في المسابقة. لقد قدموا أفضل موسم لهم حتى الآن، لذا علينا أن نحاول تقديم أفضل ما لدينا.

وتابع المهاجم النرويجي: “أعتقد أن مباراة مانشستر سيتي أمام ليفربول هي مباراة مميزة حقًا، لذا ستكون مباراة مميزة ومباراة مهمة”.

وردًا على تصريح ألكسندر أرنولد، قال: “إذا كنت تريد أن تقول ذلك، حسنًا، لقد مر عام منذ أن فزنا بالثلاثية، وهو شعور جميل للغاية. أعتقد أنك لا تعرف بالضبط الشعور الذي شعرت به”. “الموسم الماضي. لقد كان شعورًا جميلًا للغاية.” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى