رياضة

العلامة الكاملة…. حارتنا يكتسح شباب الأوبرا بثمانية أهداف فى دوره نقابة الفنون المسرحى

جريدة الأضواء

كتبت/أحمد حسين

 

 

فاز حارتنا على نظيره شباب الأوبرا بثمانية أهداف دون مقابل في الجولة الثالثة من مباريات المجموعه الثالثة التي أقيمت بينهما مساء امس السبت على ملعب جامعة المنصوره.

 

سجل أهداف حارتنا كل من أحمد سعيد،أحمد حسين،محمود سعيد وسانتوس هدفين .

 

بدأ حارتنا بتشكيل مكون من كل ضياء فوزى وأحمد سعيد وأحمد حسين ومحمد شريف سانتوس ومحمود سعيد

 

وسجل محمود سعيد هدف التقدم لحارتنا في الدقيقة “19” بعدما تسلم تمريرة متقنة من أحمد سعيد داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، وسددها بقوة في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى شباب الأوبرا.

 

ونجح أحمد سعيد في تسجيل هدف حارتنا الثاني في الدقيقة “29” من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من محمد شريف سانتوس قابلها بضربة رأسية لترتطم بالقائم الأيسر وتعود له من جديد ليتابعها بضربة رأسية داخل الشباك.

 

 

وأضاف أحمد حسين هدف حارتنا الثالث في الدقيقة “35” من علامة الجزاء، قبل أن يحرز محمد شريف سانتوس الهدف الرابع في الدقيقة “36” بعد متابعة تسديدة محمود سعيد التي ارتدت من العارضة وتابعها سانتوس داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة”42″ أضاف أحمد سعيد الهدف الهدف الخامس لحارتنا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف أحمدحسين الهدف السادس بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة “46” من عمر المباراة.

 

وفي الدقيقة “55” أضاف سانتوس هدف الزمالك السابع بعد هجمة منظمة بينه وبين محمود سعيد، وسدد اللاعب الكرة بقوة في الزاوية اليمنى لمرمى شباب الأوبرا.

 

وفي الدقيقة”58″ سجل محمود سعيد هدف حارتنا الثامن بعد تمريرة من سانتوس داخل منطقة الجزاء، ليراوغ اللاعب دفاع شباب الأوبرا ويسددها داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز فريق حارتنا بثمانية أهداف دون رد.

 

وليصعد فريق حارتنا إلى الدور ربع النهائى بالعلامة الكاملة ويخرج شباب الأوبرا من البطوله بعد ان تلاقى ثلاث هزائم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى