محافظات

تطبيق منشور وزارة التموين على السياحى والفينو ومتابعة المطاعم

جريدة الاضواء

تطبيق منشور وزارة التموين على السياحى والفينو ومتابعة المطاعم.

قنا : اسامه عبدالعاطي

بناء على تعليمات اللواء اشرف الداودى بتكثيف الحملات صباحيه ومسائية لتفقد الحالة التموينية والمرور علي المخابز والتأكد من توافر الخبز بجوده وكميات للمواطنين،
واستمرار لتوجيهات الاستاذ/ اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى الى اللجنة المشكلة لضبط الاسواق بتكثيف الحملات على مخابز العيش البلدى السياحي والفنينو .
وبحضور كلا من إ/ بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والاعلام بالمركز
ك/ امانى صلاح عبد اللاه مير ادارة شئون البيئة بالوحدة المحلية للمركز
م/ عبد الله عبد القادر مدير الرقابة التموينية بادارة تموين نجع حمادى
تم المرور على العديد من المخابز السياحى والفينووالتنبية بتخفيض سعر الرغيف التى لميتم المرورعليها بناء على انخفاض سعر طن الدقيق وايضا ألمرور على العديد من مطاعم الفول والطعمية .

وجدير بالذكر الحملة تحركة فى اتجاهين المرور على المخابز والمطاعم والالتزام والتأكيد على الوزن بالنسبة للفينو زنة ٥٠ جرام بواحد جنية ونصف والفينو زنة 25 جرام بواحد جنية والسياحى والذى يتراوح من 65جرام الى 75جرام بواحد جنية .
وتحديد سعر سندوتش الفول والفلافل من 4 جنيهات إلى 5 جنيهات طبقا لحجم الرغيف.
والتأكد من البيع بالسعر المقرر للمواطنين عن طريق سؤالهم و توعية المواطنين وفى حالة البيع بأزيد من السعر فى اى مخبز يتم تقديم شكوى على الصفحة الرسميه للوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى على موقع التواصل الاجتماعى ( فيس بوك)
وذلك استكمالا لحملة ضبط الاسعار الخاصة برغيف الخبز السياحى والشامى والفينو وايضا تاثير انخفاض سعر رغيف الخبز السياحى على المطاعم بالايجاب الذى يؤدى الى انخفاض اسعار السندوتشات مما يتناسب مع انخفاض اسعار الزيت والفول بالاضافة الى اخفاض سعر رغيف العيش السياحى .
والتأكيد على كل مخبز بتعليق اعلان فى مكان واضح للمواطنين بالسعر المقرر حتى لايكون هناك مجال للتلاعب بالاسعار كما تم التأكيد على وزن الرغيف .

جديرا بالذكر انه تم تحرير عدد [2] محاضر عدم الإعلان عن اسعار الوجبات والسندوتشات
كما اكد انور ان اللجنة المشكلة تقوم بشن الحملات لضبط الاسعار والاسواق بصفة مستمرة يوميا والايام القادمة سوف نستكمل المرور والمتابعة على المخابز وايضا المطاعم .تطبيق منشور وزارة التموين على السياحى والفينو ومتابعة المطاعم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى