محافظات

بالصور..وفد من تنسيقية شباب الأحزاب يدعم أطفال الأورام بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

جريدة الاضواء

بالصور..وفد من تنسيقية شباب الأحزاب يدعم أطفال الأورام بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

 

الاقصر/نعمةالعجلان

 

زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر، لتقديم الدعم للمرضى، وتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال لإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، ورسم الابتسامة على وجوههم.

 

وتفقد الوفد الذي ضم كل من؛ النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويرافقها عمر السلايمي، وأحمد جبر، ومحمد عبد المنعم القريفاني، أعضاء التنسيقية، أقسام المستشفى وغرف الأطفال وسط إشادة بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ومستوى الكفاءة العالية في الآداء وكذلك التجهيزات الطبية المطابقة للمواصفات العالمية، مبدين سعادتهم بوجود صرح طبي كهذا يخدم محافظات الصعيد.

 

ووزع الوفد الهدايا والألعاب على الأطفال لإسعادهم، كما التقطوا الصور التذكارية معهم وذويهم، في جو من الفرحة والبهجة.

 

وأكدت النائبة نشوى الشريف أن هذه الزيارة لم تكن الأولى لشباب التنسيقية ولن تكون الأخيرة، إيمانًا بالرسالة التي يقدمها مستشفى شفاء الأورمان، لافتة إلى أن الأطفال محاربي السرطان يستحقون كل الدعم لتشجيعهم على الاستمرار في تحديهم لهذا المرض الخبيث حتى الانتصار عليه والشفاء منه.

 

وأشارت الشريف إلى احتفالية كبرى، سيشارك بتنظيمها أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين داخل مستشفى شفاء الأورمان بهدف تقديم دعم كبير للأطفال من محاربي السرطان، في إطار تبنيهم حملة دعم للمرضى، لمواصلة المستشفى مسيرته التي بدأها منذ سنوات والوصول بأطفال مصر الأبطال إلى بر السلامة والأمان حتى يتعافوا من هذا المرض.

 

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لتنسيقية شباب الأحزاب، لدعمهم الدائم لأطفال المستشفى، مؤكدًا أن الزيارات المتكررة لهذه الكيانات الشبابية تمنح الأمل لجميع المرضى وذويهم، وتدفعهم نحو مواصلة تحديهم للمرض، متمنيًا الشفاء لكافة المرضى في ظل مايقدمه المستشفى وكوادره من جهود في سبيل تحقيق نسب شفاء عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى