مقال

روسيا لن تهزم أبدأ التاريخ خير شاهد

روسيا لن تهزم أبدأ التاريخ خير شاهد

روسيا لن تهزم أبدأ التاريخ خير شاهد

كتب/ آلَلَوٌآء.أ.حً. سِآمًيَ مًحًمًدٍ شُلَتٌوٌتٌ.

الرئيس الكرواتي «زوران ميلانوفيتش» صرح علناً وأمام الجميع في القمة الأوروبية و بحضور ممثل أوكرانيا من يريد يهزم المنتصر بالحرب العالمية الأولى والثانية فهو غير طبيعي أو مخدوع. هّذِهّ الكلمات خلصت الموضوع. وأكدت وجهة نظرى المتواضعة والتى أكدتها منذ مايقرب من عام.

※ و أوكد كما أكد رئيس كرواتيا أن شبه جزيرة القرم وأقاليم دونيتسك ولوغانتسك وخيرسون وزابوروجيا وكل شرق اوكرانيا وغيرها لن تعود إلى أوكرانيا أبدداً، روسيا دولة خطرة للغاية ومن لايعرف الدب الروسي هو متهور حتى يوقع ولن يستقيم بعدها ولاتحلمون أنها سـوف تستسلم لكم بسهولة أو بصعوبة، شعار الروس دوما على مدار تاريخ البشرية هو الإنتصار، وإذا بدأت تشعر بخسارتها للحرب التقليدية الحالية فستطلق ستة آلاف رأس نووي وتنتهي اللعبة الأمريكية إنتقاماً وحفظاً لهيبتها وسيبكي الجميع!!!!….
وكل ماأستمرت المعركة ستظل روسيا أقوى فأنا أعلم من هم الروس وماذا يخفون وسوف تستمر تضم مزيداً ومزيداً من الأراضي الأوكرانية الذي أوقعها الممثل الكوميدي بالفخ بهمسه أمريكية الذي سوف تتخلي عنه فى ثواني… لأن روسيا لن تتوقف حتى توصل بولندا وليس لكم القدرة على إيقاف روسيا المنتصرة بالحرب العالمية الأولى والثانية والأن ومستقبلا وهي من صانت عرضكم وأرضكم الأوربية من النازيين حينها، أكرر إذا إستمرت الحرب الفاشلة فإن روسيا سوف تزيد ضم الكثير والكثير من الأرضي لكي تُزيد المسافة الآمنة بينها وبين حلف الناتو الذي أصبح حلف يضم العدد الكبير من الدول ولكنه الأضعف والمحتاج للدب الروسي وخيراته ولن تتمكنوا من إيقافها…

※ لاتنسوا الإتحاد الروسي هو قارة بحد ذاته وكل شيء لديهم الأرض الأكبر والثروات والنووي وماخفي كان أعظم، لهذا إذا أردتم تفادي ضمها المزيد من الأراضي عليكم بالتخلي عن إمداد أوكرانيا بالسلاح لأن السلاح تأخذه روسيا ويصبح سلاح للروس

وقال الرئيس الكرواتى «خذوها من قائد ورئيس يعرف الخفايا،عليكم بالتخلي عن دعم إوكرانيا وعدم تحريضها على القتال أكثر لأنها لن تنتصر أبدأ وأنتم تعلمون ذلك، ويجب حثها على الجلوس للتفاوض مع روسيا وإنهاء الحرب دبلوماسياً.. فـأنا شخصياً ضد إرسال أي أسلحة متطورة أو بعيدة المدى لأوكرانيا فأنتم أقحمتم شعوبنا الأوربية في صراع الولايات المتحدة الامريكية.. خططت له وهي أول من يخذلكم، ونعرف أن الدبابات الألمانية أو الأمريكية لن تهزم روسيا فعلياً على الأرض، لهذا وظيفتي هي ليس أن أكون كلباً في السيرك الأوروبي الترفيهي للأمريكي… بل الإبتعاد بنفسي وشعبي وحماية إقتصادي والحفاظ على أمان دولتي وحدودها من كل هذا فإذا إستمريتم بذلك الدعم فإنكم سوف تنهوا إكرانيا بكملها للأسف الشديد وهي أصلا لم تكن دولة قبل الحرب العالمية بل أعلنها الإتحاد السوفيتي وجمعها من روسيا وبولندا وسماها إوكرانيا، فإذا عاندتم بإستمرار الحرب سوف تخسروا أراضي من الإتحاد الأوربيّ أيضا والذي للأسف الشديد سوف يتفكك لأنه منهار ومنبطح إقتصاديا والشعوب سوف تثور عليكم زملائي وهذا ماتسعى إليه الولايات المتحدة الأمريكية..!!!

※ هذا كلام العقل والمنطق والتاريخ. ودروسه التى يعلمها الجميع. أنها فصل فاشل من فصول التاريخ. التى سوف تثبت ما أكدته مرارا وتكرارا أن الدب الروسى سوف يفرض كلمته و جبروته على الجميع. آبى من آبى ورفض من رفض. أليس فيكم أحد رشيد أيها الأوروبين. وآن غدا ناظره لقريب….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى