مقال

الإرهاب وإس…..رائيل وجهان لعملة واحدة

جريدة الاضواء

الإرهاب وإس…..رائيل وجهان لعملة واحدة.
كتب: اشرف محمد جمعه

التاريخ ذاكره البشرية، وبه العديد والعديد من الصفحات المضيئة والمظلمة ، سواء في الزمن القديم او الحديث ، والاغلب الاعم ان الشر عند البحث والتدقيق فيه غالبا ما تجد خلفه أذناب بنو ص……هيون.

فاليهود منذ ان كانوا يقتلون انبياء الله وهم منبع لكل ضرر يلحق بالبشرية، فهم من إبتكر المؤامرات والحيل والخبث ، وأنشأ مبدأ الغاية تبرر الوسيلة.

لا قيم ولا مبادئ لا حفاظ على عهود او مواثيق ، اخترعوا اخيرا كذبة ان العراق بها أسلحه دمار شامل وسار خلفها الأمريكان، ووجدوها فرصه ليدمروا العراق.

والأن كذبه جديده أن حماس قطعت رأس 40 طفلا وقررها خلفهم العجوز الامريكي الخرف ، دون تحقق وكذلك خلفهم الأوروبيون الذين يسيرون خلف إسرائيل كالقطعان وادعاءاتها دون تمييز.

لم يظهروا فيلما أو صوره واحده لهذا الكلام، إنها دول تدعي الوعي والثقافة والتقدم والحرية وهم ابعد ما يكون عنها، إن دولة الاحتلال تمارس إرهاب الدولة، وهو من اخطر الظواهر الإرهابية التي عرفها التاريخ .

حيث نتيجه هذا الفكر والعمل عدد ضخم من الضحايا من البشر وخسائر ماديه فادحه جرائم حرب وإبادة جماعيه ، ما يقوم به الي…..هود مستمر منذ عقود طويله فإنهم يستغلون هذا الإرهاب للابتزاز.

للوصول لأهدافهم وتحقيق مصالحهم ، ومن أجل ذلك كان الإرهاب المنظم وسيله رئيسيه لهذا الكيان العنصري، كل ما تمارسه الان تحت مسمى الدفاع عن نفسها.

هو تفريغ أجزاء من فلسطين وفرض مستوطنات صه….يونية بدلا منها ، واقامه منظمات إرهابية تقوم بعمليات المذابح والقتل والإرهاب بطريقه غير منظمه، وفي النهاية يرتبط فكر إرهاب الدولة مع فكر هذه المنظمات والهدف واحد.

والتنسيق مستمر بينهما وتغيير للمعالم الجغرافية للاماكن، مع الحصار والتجويع، ومن الأمثلة المعروفة مذبحه دير ياسين 1948 عن طريق فرق الموت المعروفة وقتها” بالمستعرفيم ” .

وهم أفراد من العصابات الص……هيونية وعدد من الوحدات الخاصة بملابس عربيه، حتى تختلط الأمور على الفلسطينيين وقتها وقد حدث ما كان وللحديث بقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى